الحكومة تدعو الموظفين إلى الأناقة في الهندام إحتراما للمواطنين

آخر تحديث : الثلاثاء 9 أغسطس 2022 - 1:19 مساءً
الناسك زكرياء
مجتمع
الحكومة تدعو الموظفين إلى الأناقة في الهندام إحتراما للمواطنين
تمغربيت24 ـ زكرياء الناسك

دعت الوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة برالعلاقة مع البرلمان، عموم الموظفن إلى ارتداء ملابس أنيقة، والحرص على العناية الهندام الذي تماشى مع متطلبات المرفق العمومي، والالتزام بحسن المظهر، وتفادي ارتداء ألبسة لا تحترم حرمة الإدارة العمومية.

ووفق بلاغ صادر عن الوزارة المذكورة، اطلعت عليه جريدة “تمغربيت24″، فإن حضور بعض الموظفين والموظفات بلباس لا يتلاءم مع مكانة المرفق العمومي، يعكس سلوكا غير مقبولا يشر البيان، ولا يعمس ما يجب أن يكون عليه ممثل هذا المرفق.

وأضافت الوثيقة أن اللباس غير اللائق لا يعمش صورة الموظف سواء في تعامله مع المرتفقين أو من خلال قيامه بعمله داخل الوزارة أو مشاركته وحضوره أثناء الإجتماعات والأنشطة الرسمية كممثل للوزارة.

وأشارة الوثيقة إلى أن الموظف العمومي يعد ممثلا للمرفق العمومي، مما يجعله في علاقة مباشرة مع المرتفقين، وهو ما حيتم عليه تمثيل إدارته تمثيلا لائقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق