الدارالبيضاء تطلق منتدى «Africa Place Marketing» في نسخته الثانية

آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 3:04 مساءً
تمغربيت تمغربيت
اقتصاد
الدارالبيضاء تطلق منتدى «Africa Place Marketing» في نسخته الثانية
حسن الجامعي

تنظم شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات «Casa Events»، اليومين المقبلين 24 و25 نونبر الجاري، النسخة الثانية من منتدى «Africa Place Marketing»، تحت عنوان «جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية ».

وتعد شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات «Casa Events» رائدة في مجال تعزيز الجاذبية الترابية، بعد إطلاقها لأول علامة ترابية بالمغرب وافريقيا «WECASABLANCA»، حيث سيتم عقد النسخة الثانية من منتدى «Africa Place Marketing»، هذه السنة، تحت شعار «جميعا فاعلون من أجل تعزيز جودة الحفاوة والجاذبية الترابية ».

وتهدف هذه التظاهرة الدولية إلى تعزيز تبادل الخبرات، عبر تنظيم مجموعة من اللقاءات بين مختلف الخبراء والباحثين والفاعلين في مجال التسويق الترابي. ويسعى هذه المنتدى، من جهة أخرى، إلى إعطاء دفعة أولية للجهات المعنية من أجل تبني أفضل الممارسات فيما يخص التسويق الترابي، ومن تم المشاركة في بناء استراتيجية محضة تلائم خصوصية الحواضر الإفريقية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق