المحكمة التجارية بالدار البيضاء تقضي بحماية درابور لمدة خمس سنوات

23 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 1:07 مساءً
.
اقتصاد
المحكمة التجارية بالدار البيضاء تقضي بحماية درابور لمدة خمس سنوات
تمغربيت24

قضت المحكمة التجارية بالدار البيضاء، بالاستجابة لشركة جرف الرمال درابور، بتوفير الحماية لمدة خمس سنوات، وذلك بناء على طلب الحماية الخاص بها، الذي تقدمت به الشركة.

وأعلنت درابور في بلاغ لها أن القرار سيسمح للشركة بالحفاظ على مناصب الشغل، وتسوية الالتزامات والمضي قدما في إعادة تنظيمها، وذلك من خلال تكريس الحفاظ على إجراءات الحماية في درابور، والسماح لها بإيجاد توازنها المالي والوفاء بالتزاماتها مع شركائها.

وأوضحت الشركة أن المحكمة التجارية في الدار البيضاء أخذت في الاعتبار الإمكانات التي تتوفر في الشركة لتطوير أنشطةا، ومهاراتها الإدارية. فضلا عن قدرتها على تجاوز الصعوبات الحالية التي تفرضها عوامل خارجية خارجة عن إرادتها، لا سيما عدم تجديد تراخيص الرمال.

وأضافت درابور أنها ستعمل على استعادة علاقات الثقة مع جميع شركائها وتطويرها، وترغب في حل المشاكل التي عانت منها لمدة ثلاث سنوات، مع الفريق الوزاري الجديد لوزارة التجهيز والماء. معتبرة الموقف سيعززها بشكل صحيح في آفاق الاستثمار في أسواق جديدة، لا سيما في منطقة الخليج وشمال إفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق