السفاح الكونغولي يواصل تصدر ترتيب هدافي الدوري المغربي

آخر تحديث : الأربعاء 24 نوفمبر 2021 - 2:19 مساءً
.
رياضة
السفاح الكونغولي يواصل تصدر ترتيب هدافي الدوري المغربي
صفاء الماموني

تألق الكونغولي غي مبينزا في مباراة الوداد أمس أمام النهضة البركانية، وساهم بشكل كبير في تفوق الوداد، حيث أحرز الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، وهو الهدف الثامن للسفاح الجديد.

وواصل مبينزا تقديم مباريات في مستوى تطلعات الجماهير الودادية، حيث اعتمد عليه المدرب وليد الركراكي للمباراة الثالثة على التوالي، وسجل هدف الثالث في المبارتين الأخيرتين، إضافة إلى أهداف حاسمة أخرى.

ويحتل السفاح الجديد للوداد صدارة هدافي الدوري المغربي بعد مرور 12 جولة بـ8 أهداف، متبوعا بالمهاج الغابوني أكسيل مايي لاعب فريق تحاد طنجة الذي تموقع في المطاردة بـ 6 أهداف بعد أن سجل هاتريك في مرمى سريع وادي زم، فيما يتمركز الودادي السابق والمهاجم الحالي لشباب السوالم الرياضي هيثم البهجة في الرتبة الثالثة ب 5 أهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق