أثنى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على الدولي المغربي حكيم زياش، جزاء له على أدائه الجيد وهدف الرائع في المباراة الودية التي جمعت الأسود بمنتخب جورجيا، مساء أمس الخميس، بملعب الشارقة بالإمارات العربية المتحدة.
ووصف جهاز “الفيفا” اللاعب زياش، في تدوينة نشرها في حسابه بموقع “الفايسبوك” باللاعب “الرقايقي”، مضيفا ان الجماهير المغربية يحلو لها، أيضا، تسميته بهذا اللقب، بحكم طريقة لعبه الفنية، وإبداعاته الكروية المبهرة.
وأضاف “الفيفا” في تدوينته الفايسبوكية، قائلا: “زياش قام بأداء كروي مبهر في مواجهة جورجيا، وسجل هدفا جميلا جدا، فهل يواصل تألقه ويكرر إبداعه أمام كرواتيا يوم الأربعاء المقبل”.
إلى ذلك، يدشن المنتخب المغربي مشاركته في المونديال، بمواجهة قوية ضد منتخب كرواتيا، يوم 23 نونبر الجاري، على أن يلاقي منتخبي بلجيكا وكندا، في وقت لاحق، ضمن المجموعة السادسة لمونديال قطر، المقرر أن يقام في الفترة بين 20 نونبر الحالي و18 دجنبر المقبل”.


تعليقات
0