خريبكة يقتنص فوزا مهما من قلب الملعب الكبير لأكادير

25 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 25 نوفمبر 2021 - 11:46 مساءً
.
رياضة
??????????
??????????
صفاء الماموني

تمكن فريق أولمبيك خريبكة من العودة بانتصار مهم من قبل الملعب الكبير بأكادير، مساء اليوم الخميس، على حساب الحسنية بهدفين لواحد، في انتصار مثير جاء في الوقت بدل الضائع.

ومارس الفريق الخريبكي ضغطا كبيرا سجل إثره هدفا في آخر دقائق الشوط الأول، بواسطة اللاعب أسامة حفاري، وهي النتيجة التي ضلت صامدة إلى غاية الدقيقة 88، حيث سجل للفريق السوسي جبريل ديوب هدف التعادل.

وفي الوقت الذي اعتقد الجميع نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي، تسلل اللاعب اسماعيل الحراش بين المدافعين والتقط كرة ساقطة، راوغ إثرها الحارس مسجلا هدف التقدم في الوقت بدل الضائع، مانحا بذلك الفوز لفريقه، الذي عاش فترة ارتباك ومشاكل في الدورات الأخيرة.

وبهذا الفوز احتل أولمبيك خريبكة، المركز التاسع برصيد 14 نقطة، فيما تراجع فريق حسنية أكادير إلى المركز ال12 برصيد 11 نقطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق