الحكومة تعين الفنانة “لطيفة أحرار ” مديرة للمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي

آخر تحديث : الخميس 8 ديسمبر 2022 - 3:56 مساءً
SAFAA
ثقافة وفن
الحكومة تعين الفنانة “لطيفة أحرار ” مديرة للمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي

تمغربيت24

صادقت الحكومة في ختام مجلسها المنعقد، صباح اليوم الخميس، برئاسة رئيس الحكومة عزيز أخنوش، على تعيين  الفنانة لطيفة أحرار مديرة للمعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي.

وبهذا ستخلف لطيفة أحرار،  رشيد منتصر في منصب مدير المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي، الذي كان قد شغل منصبه منذ مارس من العام 2018.

يشار أنه إلى جانب المصادقة على تعيين لطيفة  أحرار في المنصب السالف الذكر ،فقد  صادق المجلس الحكومي على عدد من مقترحات تعْيين ٍ في مناصب عليا طبقا للفصل 92 من الدستور، إذ تم على مستوى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار،تعيين سمير بلفقيه، مديرا للمدرسة الوطنية العليا للفنون والمهن بالرباط، والطاهر القور، مديرا للموارد البشرية.

أما على مستوى وزارة التجهيز والماء، فقد جرى تعيين عبد الكبير العلواوي، مديرا للأشغال والاستغلال الطرقي،  وصلاح الدين الذهبي، مديرا لوكالة الحوض المائي لأم الربيع، في حين جرى تعيين  مولاي أحمد سليماني، مديرا لوكالة الحوض المائي لكير-زيز-غريس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق