إدارة السجون توضح أنها تمنح التراخيص لموظفيها لإجراء مباريات توظيف خارجية

آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 6:03 مساءً
.
مجتمع
إدارة السجون توضح أنها تمنح التراخيص لموظفيها لإجراء مباريات توظيف خارجية
تمغربيت24

أوضحت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج، أنها لا تتدخل في مباريات التوظيف الخارجية، مشددة على أن تدبير هذه المباريات يبقى من اختصاصات القطاعات المعنية.

وذكرت في بيان توضيحي، اليوم الجمعة، علاقة بما تم نشره مؤخرا بأحد المواقع حول “نتائج مباراة مفتشي الشغل من الدرجة الثالثة المجراة من طرف وزارة الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات أكتوبر 2021″، أنها قامت بناء على منشور رئيس الحكومة بالترخيص ل 632 موظفا تابعا لها للمشاركة في المباراة المذكورة، والمتوفرين على الشروط المطلوبة.

وأشارت إلى أن نفس القطاع سبق له أن أعلن في 15 فبراير الماضي عن مباراة لتوظيف مفتشي الشغل، تم الترخيص خلالها لما مجموعه 809 موظفا تابعا للقطاع، جرى إلحاق 20 منهم بهذه الوزارة، بعد اجتيازهم للمباراة بنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق