مستشار جماعي بتمارة يثير موجة استياء باعتدائه على موظف

28 نوفمبر 2021آخر تحديث : الأحد 28 نوفمبر 2021 - 11:20 صباحًا
.
مجتمع
مستشار جماعي بتمارة يثير موجة استياء باعتدائه على موظف
محمد فايح

شكل تعرض موظف بالمجلس الجماعي لتمارة إلى اعتداء لفظي من طرف أحد أعضاء المجلس محسوب على أغلبية، تضامنا كبيرا من الموظفين وأعضاء المجلس على السواء.

وحسب مصادر “تمغربيت 24″، فإن الحادث الذي دارت أطواره الأسبوع المنصرم، بالمجلس الجماعي لتمارة الذي يرأسه زهير الزمزامي، المنتمي إلى حزب التجمع الوطني للأحرار، سجل تضامن واستنكار جميع موظفي المجلس.

ومن جهتهم، تحرك أعضاء المجلس الجماعي، وعبروا عن انشغالهم بما وقع، وذلك عن طريق بيان مذيل بأحر عشر توقيعا، استنكروا فيه بقوة السلوك الذي وصف بـ”غبر الأخلاقي”، و”التصرف المشين”، المتمثل في السب والشتم الذي تم في حق الموظف داخل الجماعة، مطالبين رئيس المجلس بـ”التدخل لحماية الموظفين من كل الممارسات اللاقانونية وضمان شروط وظروف العمل وفقا لما يقتضيه القانون”.

وطالب البيان، عامل عمالة تمارة الصخرات، إلى التدخل “وفتح تحقيق في واقعة إهانة موظف عمومي أثناء مزاولة مهامه، والوقوف على أسباب تواجد العضو الجماعي بالإدارة خارج أي أجل لاجتماعات أجهزة المجلس المسموح لها بذلك، واتخاذ الإجراءات اللازمة”.

وفي اتصال “تمغربيت 24” بأحد المستشارين أدان الواقعة، واعتبر سلوك المستشار الجماعي المحسوب على المعارضة غير مقبول.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق