الخطوط الجوية الملكية تلغي جميع رحلاتها من وإلى المغرب بسبب “أوميكرون”

29 نوفمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 29 نوفمبر 2021 - 1:34 صباحًا
.
مجتمعمغاربة الخارج
الخطوط الجوية الملكية تلغي جميع رحلاتها من وإلى المغرب بسبب “أوميكرون”
هدى النوني

بعد قرار اللجنة بين وزارية لتتبع كوفيد بتعليق جميع الرحلات المباشرة للمسافرين في اتجاه المملكة المغربية، لمدة أسبوعين، ابتداء من اليوم الإثنين، بسبب الاحتياطات الاحترازية من متحور “أوميكرون”، خرجت الخطوط الملكية المغربية بقرار جديد، يتمثل في إلغاء جميع الرحلات المبرمجة سواء المتعلقة بالذهاب من المغرب أو القدوم إليه.

وفي هذا الصدد، أعلنت الخطوط الملكية الجوية المغربية، مساء أمس الأحد، عن إلغاء جميع الرحلات المبرمجة ذهابا وإيابا، من وإلى المغرب، مشيرة إلى أنها أوقفت جميع الرحلات من وإلى المغرب، من 29 نونبر الجاري على الساعة 23:59، إلى غاية 13 دجنبر المقبل على الساعة 23:59.

وأضافت “لارام” أنها “تلتزم بمرافقة زبنائها خلال هذه الفترة من خلال السماح بتغيير واسترداد التذاكر من وإلى المغرب وفقًا لمجموعة من الخيارات، تتضمن تغيير التذكرة لسفر جديد، أو الحصول على قسيمة سفر قابلة لاسترداد قيمتها نقدا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق