فنان الراب المغربي “إلغراندي توتو” الأكثر استماعا في المغرب والعالم العربي

2 ديسمبر 2021آخر تحديث : الخميس 2 ديسمبر 2021 - 10:49 مساءً
.
ثقافة وفن
فنان الراب المغربي “إلغراندي توتو” الأكثر استماعا في المغرب والعالم العربي

أعلنت منصة “streaming Spotify”، أن فنان الراب المغربي “ElGrandeToto” يعد الفنان الأكثر استماعا في المغرب والعالم العربي سنة 2021.

وأوضح بلاغ لSpotify أن “ElGrandeToto” احتل مركز الفنان الأكثر استماعا في المغرب، ومركز الفنان العربي الأكثر استماعا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكان فنان الراب البالغ من العمر 25 عاما قد أطلق ألبومه الأول “كامليون” في مارس الماضي، وقد هيمن منذ ذلك الحين على Spotify Chart حيث تخطى الألبوم الـ50 مليون مرة استماع.

فللمرة الثالثة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يضيف المصدر ذاته، يحتفي Spotify باختيارات المستمعين المغاربة في الاستماع، مع إبراز الجوانب الفريدة منها التي عبرت عن سنة 2021.

وتعلن Spotify اليوم عن أكثر الفنانين والأغاني استماعا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من صناع المحتوى المبدعين الذين حدد إبداعهم شكل الموسيقى هذا العام لأكثر من 381 مليون مستخدم حول العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق