الكويت تقتفي آثار السعودية وتلغي تباعد المصلين في المساجد

آخر تحديث : الخميس 21 أكتوبر 2021 - 2:58 صباحًا
.
دولية
الكويت تقتفي آثار السعودية وتلغي تباعد المصلين في المساجد

أعلنت الكويت عن قرار إلغاء التباعد وعودة تقارب المصلين أثناء إقامة الصلاة في المساجد، في إجراء تخفيفي من التدابير الاحترازية التي تم اتخاذها في مواجهة كوفيد 19، وهو القرار الذي جاء بعد قرار مماثل اتخذته العربية السعودية قبل أيام.

وأكد مجلس الوزراء الكويتي أنه سيتم تكليف وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية باتخاذ الإجراءات الكفيلة بعودة تقارب المصلين أثناء إقامة الصلاة في المساجد، من خلال الحرص على تطبيق الاشتراطات الصحية، والمتمثلة في التطعيم، ولبس الكمامات، وإحضار السجادة الخاصة بكل مصل، وذلك اعتباراً من صلاة الجمعة المقبلة.

وقررت السلطات الكويتية السماح بعدم لبس الكمامات في الأماكن المفتوحة، والالتزام به في كافة الأماكن المغلقة، وكذلك الالتزام بالتباعد في الأماكن التي يتعذر بها لبس الكمامة كالمطاعم والمقاهي، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق