بالفيديو.. وكالات تحويل النقود والوكالات البنكية تتعرض للهجوم وتستنفر أمن البرنوصي

آخر تحديث : السبت 4 ديسمبر 2021 - 3:51 صباحًا
.
تمغربيت TV 24
تمغربيت24

توالت الاعتداءات على الوكالات التي تصرف الأموال للمواطنين، في مقدمتها وكالات تحويل النقوذ والوكالات البنكية، آخرها ما وقع أمس الجمعة بحي الجوهرة في سيدي مومن التابع لمقاطعة البرنوصي.

وأقدم مجهولون، صباح أمس الجمعة، على محاولة تكسير مجموعة من الشبابيك الأوتاماتيكية التابعة لشركات بنكية مختلفة، في محاولة لسرقة الأموال دون أن يتسنى لهم تحقيق الهدف.

مصادر جريدة “تمغربيت 24” أكدت أن جناة لم يتم التعرف على هويتهم بعد، نفذوا عملية التخريب من أجل السرقة، في ساعات جد مبكرة من يوم الجمعة، وقاموا بالهجوم على مجموعة صرافين آليين مستعملين، على ما يبدو، آلات قوية، وأسفرت العملية على تهشيم الواجهات الأمامية للشبابيك.

وفور علمها بالواقعة، حلت بعين المكان عناصر الشرطة القضائية والعلمية والتنقية، لرفع البصمات والرجوع إلى كاميرات المراقبة المثبتة على الشبابيك، من أجل الاهتداء إلى هوية المشتبه فيهم.

وحضر بمكان الحادث رئيس المنطقة الأمنية، لفتح تحقيق معمق في حثيات وملابسات الاعتداء على الوكالات البنكية في توقيت موحد.

يذكر أن عمليات الهجوم على الوكالات البنكية، ارتفعت بشكل ملحوظ في الأيام الاخيرة، وشهدت مدن تطوان وبرشيد محاولة سرقة وكالتين دون الوصول إلى المبتغى، فيما تمكن ثلاثة ملثمين الاسبوع الفارط، بمدينة طنجة من السطو على مبلغ مالي مهم بلغ حجه 160 مليون سنتيم باستعمال سيارة للاجرة ولاذو بالفرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق