إدانة خمسيني هدد زوجة نتنياهو بالاعتداء الجنسي

آخر تحديث : الإثنين 6 ديسمبر 2021 - 12:15 صباحًا
.
دولية
إدانة خمسيني هدد زوجة نتنياهو بالاعتداء الجنسي

أدانت محكمة إسرائيلية، يوم الأحد رجلا خمسيني، قام بتهديد سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين يتنياهو، بالاعتداء الجنسي.

ووجهت المحكمة تهمة التحرش عن طريق التهديد بالاغتصاب الجنسي في حق الرجل، على خلفية تغريدة نشرها على موقع “تويتر” عام 2019، جاء فيها إنه “وطني للغاية” لدرجة أنه سيغتصب زوجة رئيس الوزراء آنذاك.

وجاءت التدوينة بالتهديد جراء المظاهرات واحجاجات اتهمت رئيس الوزراء السابق بالفساد.

ونقل موقع”timesofisrael” أن الرجل ويدعى اتهام بوعزي ذو 55 عاما، اتهم بتهمة التحرش بسبب التغريدة التي هدد فيها بشكل واضح بالاعتداء الجنسي على زوجة رئيس الوزراء السابق.

وفي أول استجواب، كتب رئيس الوزراء آنذاك بنيامين نتنياهو إلى المدعي العام أفيحاي ماندلبليت، متهما إياه بتجاهل التهديدات الموجهة إليه وعائلته “بشكل فاضح”، وادعى نتنياهو أنه “يعرضهم للخطر نتيجة لذلك”.

وقال رئيس الوزراء السابق وقتها: “عدم اتخاذ أي إجراء من جانبك في مواجهة الدعوات لقتلي وعائلتي وتهديدات اغتصاب زوجتي لا تقل عن السماح بإراقة دمائنا بشكل فاضح”.

وأضاف نتنياهو: “كل امرأة بغض النظر عن وضعها ودورها، تستحق الحماية”.

من جهتها، قالت سارة نتنياهو في مقابلة، إنها تعرضت لعنف جنسي من قبل متظاهرين احتشدوا ضد زوجها، رئيس الوزراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق