المغرب يحقق العلامة الكاملة بفوزه على السعودية والأردن إلى ربع النهائي

آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 6:14 مساءً
.
رياضة
المغرب يحقق العلامة الكاملة بفوزه على السعودية والأردن إلى ربع النهائي
صفاء الماموني

حقق المنتخب المغربي العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة من دوري المجموعات لكأس العرب المقامة على الأراضي القطرية، بتفوقه على المنتخب السعودي بهدف لصفر برسم الجولة الأخيرة، بعدما ضمن تأهله رسميا في الجولة الماضية بعد تفوقه في مبارتين.

وسجل للأسود التي راهن المدرب الحسين عموتة على لاعبي الاحتياط لخوضها وكسب نقاط المباراة، وإراحة اللاعبين الرسميين، وهو ما نجح فيه مدرب الأسود محققا الفوز الثالث على التوالي، استعدادا لمواجهة أحد المنتخبين المصري أو الجزائري في الدور الربع نهائي لمسابقة كأس العرب.

وفي المقابلة الأخرى في المجموعة ذاتها تمكن المنتخب الأردني من ضمان المقعد الثاني بعد انتصاره على منتخب فلسطين بخمسة أهداف لواحد، وهو الانتصار الذي وضعه في المرتبة الثانية خلف المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق