مصر تختطف الصدارة وتضع الجزائر في مواجهة المغرب بكأس العرب

آخر تحديث : الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 - 10:11 مساءً
.
رياضة
مصر تختطف الصدارة وتضع الجزائر في مواجهة المغرب بكأس العرب
صفاء الماموني

حسمت الإنذارات المواجهة بين الجزائر ومصر بعد تعادل الفريقين بهدف في كل شبكة، في مقابلة قتالية كبيرة بين الطرفين لتفادي مواجهة المنتخب المغربي في دور ربع النهائي، والتي نجح خلالها الفراعنة في احتلال صدارة المجموعة.

وانطلقت المباراة بندية كبيرة بين الطرفين، قبل أن يسجل الجزائر هدف التقدم في الشوط الأول من ضربة حرة، وهو ما جعل المباراة تشهد اندفاعية كبيرة بين الفريفين.

وعدل منتخب الفراعنة الكفة عن طريق ركلة جزاء في الشوط الثاني، ما جعل الفريقان يتعادلان في النقاط وعدد الأهداف، ليتم النظر في عدد الإنذارات المحصل عليها والتي حسمت مصير الصف الأول والثاني، حيث تحصلت الجزائر في الدقائق الأخيرة من المواجهة على إنذارين تسببا في وضعها في مواجهة قوية مع المنتخب الوطني المغربي في دور ربع نهائي كأس العرب المقامة بقطر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق