المغرب مستمر في تعليق الرحلات الجوية المباشرة نحو العالم

آخر تحديث : الخميس 9 ديسمبر 2021 - 9:16 مساءً
.
مجتمع
المغرب مستمر في تعليق الرحلات الجوية المباشرة نحو العالم
عماد الأبيض

كشفت مصادر إعلامية رسمية عن قرار تمديد تعليق الرحلات الجوية المباشرة للمسافرين من وإلى المغرب، وهو ما يخالف التوقعات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بشأن رفع الإجراء.

القرار بتعليق الرحلات الجوية، من مصدر مقرب من أوساط النقل الجوي، جاء تمديدا للقرار الذي دخل حيز التنفيذ يوم 29 نونبر الماضي لمدة أسبوعين، والذي سيستمر إلى تاريخ لاحق، حسب المصادر ذاتها.

وكانت السلطات المغربية قد اتخذت قرارات احترازية بعد ظهور المتحور الجديد لسلالة فيروس كورونا “أوميكرون” الذي وصفته منظمة الصحة العالمية بـ”المقلق”، لتميزه بالعديد من الطفرات والتغيرات التي قد تتجاوز الحواجز المناعية لدى الأشخاص.

وقرر المغرب احترازيا، تعليق الرحلات المباشرة للمسافرين من وإلى المغرب لمدة أسبوعين ابتداء من يوم الإثنين 29 نونبر 2021 على الساعة الحادية عشرة ليلا و59 دقيقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق