سيدي قاسم تعتمد التعليم عن بعد بسبب كورونا

آخر تحديث : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 2:22 مساءً
.
مجتمع
سيدي قاسم تعتمد التعليم عن بعد بسبب كورونا
تمغربيت 24

خوفا من تداعيات فيروس كورونا المستجد، وسط تخوف ظهور سلاسة “اوميكرون ” الجديدة بدولة افريقيا، واحتمال سرعة انتشاره حول العالم، بعد ان انتقل إلى دولة مختلفة في مقدمتها الجارة الاسبانية. أعلنت المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي قاسم عن إعتماد التعليم عن بعد، بدلا من النمط الحضوري.

وأعلنت المديرية الاقليمية في بلاغ لها، ان الثانوية التأهيلية مولاي رشيد بمشرع بلقصيري، بدأت التعليم عن بعد ابتداء من يوم الجمعة 10 دجنبر 2021، نتيجة تسجيل حالة واحد بفيروس كوفيد 19 في صفوف التلاميذ.

وجاء القرار بناء على توصية خاصة من السلطات الترابية، والصحية بحسب ذات البلاغ، تقضي بضرورة إغلاق المؤسسة التعليمية، و واعتماد نمط التعليم عن بعد مدة أسبوع من الزمن.

وتغلق الثانوية  تزامنا مع اعتماد نمط التعليم عن بعد بدءا من يوم الجمعة الجاري على أن تستأنف الدراسة حضوريا يوم الجمعة المقبل 17 دجنبر 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق