قطر تقسو على الإمارات وتتوعد الفائز في اصطدام المغرب والجزائر

10 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 10 ديسمبر 2021 - 10:15 مساءً
.
رياضة
قطر تقسو على الإمارات وتتوعد الفائز في اصطدام المغرب والجزائر
صفاء الماموني

اكتسح منتخب قطر نظيره الإماراتي بخماسية نظيفة، في منافسة ربع نهائي كأس العرب، أنهى خلالها المواجهة في الشوط الأول، ليساير الشوط الثاني بأقل مجهود استعدادا لمواجهة الفائز في صدام يوم غد بين المنتخبين المغربي والجزائري الجارين.

وافتتح القطريون مهرجان التسجيل مبكرا، بهدف من اللاعب المتألق أكرم عفيف في الدقيقة السادسة، قبل أن يضاعف المهاجم المعز علي الغلة في الدقيقة 28 عن طريق ضربة جزاء.

وفي الدقيقة 36 أضاف المدافع خوخي بوعلام الهدف الثالث من ركلة جزاء أخرى، أعلنها حكم المباراة، ليواصل اللاعب عبد العزيز حاتم دك شباك المنتخب الإماراتي بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 44، قبل أن يختم المعز علي بتوقيع هدفه الشخصي الثاني والخامس لبلاده في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

المنتخب القطري بعث عن طريق هذا الفوز العريض، برسالة قوية للفائز المرتقب في لقاء الغد بين المنتخبين الجارين الشقيقين المغربي والجزائري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق