بيليه يجري عملية جراحية ويتماثل للشفاء

12 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 1:43 صباحًا
.
دولية
بيليه يجري عملية جراحية ويتماثل للشفاء

قال أسطورة كرة القدم، بيليه، إنه سيغادر المستشفى ويعود إلى منزله في غضون أيام قليلة، بعد تلقيه علاجا كيميائيا، في إطار برنامج العلاج، عقب خضوعه لعملية جراحية لاستئصال ورم في القولون.

وكتب البرازيلي البالغ من العمر 81 عاما على حسابه في موقع “إنستغرام”: “منذ أن غادرت المستشفى في 30 شتنبر، تلقيت جرعات صغيرة من العلاج الكيميائي في إطار برنامج العلاج. اليوم أنا في مستشفى ألبرت اينشتاين، حيث أتلقى أخر جرعة في 2021”.

وأضاف بيليه “سأستغل هذه الفرصة للخضوع لمجموعة جديدة من الفحوص، لذا سأبقى هنا لبضعة أيام، لا تقلقوا، أنا أستعد لموسم العطلات”.

وأرفق بيليه رسالته، بصورة له يبدو فيها مبتسما على سرير في المستشفى، رافعا قبضته كما لو كان يحتفل بأهدافه.

وكان بيليه، المتوج بكأس العالم ثلاث مرات، خضع لعملية جراحية لاستئصال الورم في شتنبر الماضي، وقضى نحو شهر تحت الرعاية، لكنه أدخل مستشفى “ألبرت اينشتاين” في ساو باولو مرة أخرى الأربعاء الماضي، لاستكمال العلاج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق