حزب الإستقلال يدعو حكام الجزائر إلى الكف عن الأعمال العدائية تجاه المغرب

آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 1:03 مساءً
.
سياسة
حزب الإستقلال يدعو حكام الجزائر إلى الكف عن الأعمال العدائية تجاه المغرب
عماد الأبيض

دعا المجلس الوطني لحزب الاستقلال حكام الجزائر إلى الكف الفوري عن الاستفزازات والأعمال العدائية تجاه المغرب، ووضع حد للحملات الدعائية المفضوحة والأخبار الزائفة التي لا تصمد أمام الحقائق.

ووجه المجلس الوطني خلال دورته العادية عبر تقنية التناظر عن بعد، الشعب الجزائري الشقيق إلى عدم الانسياق وراء الخطابات العدائية، معبرا عن اعتزازه بأواصر الأخوة التي تجمع الشعبين المغربي والجزائري، والذي تجمعهما الروابط العرقية والعائلية واللغة والدين والعادات، وهي أكبر من تمتد إليها أيادي العنصرية ودعاة الكراهية و التفرقة والفتنة.

وجدد المجلس المنعقد برئاسة شيبة ماء العينين رئيس المجلس، التأكيد على أن يد المغرب ممدودة لبناء المغرب الكبير، والتطلع لتحقيق التقدم والازدهار المشترك لجميع الشعوب المغاربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق