وزير الصحة خالد آيت طالب يتكفل بالحالة الصحية للفنان ريفي

آخر تحديث : الأحد 12 ديسمبر 2021 - 1:09 مساءً
.
ثقافة وفن
وزير الصحة خالد آيت طالب يتكفل بالحالة الصحية للفنان ريفي

وجه الفنان المغربي “محمد ريفي”، نداء استغاثة إلى وزير الصحة والحماية الإجتماعية، وهو في حالة جد حرجة، عبر شريط فيديو جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ناشده من خلاله قصد التدخل العاجل لإنقاذ حياته من الهلاك، بعد تعرضه لـ”تسمم” لم ينفع معه دواء الطبيب ولا الأعشاب على حد قوله.

وقد تكفل وزير الصحة “خالد آيت طالب”، بحالة “ريفي”، حيث جرى نقله صبيحة اليوم إلى أحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء، وخضع لفحوصات عاجلة ودقيقة، كشفت تعرضه لـ”تسمم حاد”، ومن المرتقب أن يجري عملية جراحية عاجلة، وهو الخبر الذي أكده صديقه الفنان الساخر “مراد العشابي” عبر تدوينة نشرها على حسابه الفيسبوكي.

وارتباطا بالموضوع، “العشابي” مباشرة بعد علمه بالحادث، اتصل بمدير ديوان وزير الصحة، الذي نقل الخبر على وجه السرعة إلى الوزير، وهذا الأخير أعطى تعليماته قصد التكفل بحالة “ريفي” خريج برنامج إكتشاف المواهب، قبل أن يتقدم “العشابي” بجزيل الشكر إلى الوزير “خالد آيت الطالب” الذي عهد عليه التكفل بمثل هذه الحالات الإنسانية التي تحتاج إلى التدخل العاجل، بغض النظر عن كون “ريفي” فنانا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق