أوجار: حزب التجمع الوطني للأحرار ليس بدكان سياسي

19 ديسمبر 2021آخر تحديث : الأحد 19 ديسمبر 2021 - 7:54 مساءً
.
سياسة
أوجار: حزب التجمع الوطني للأحرار ليس بدكان سياسي
الرباط: حمزة فاوزي

أكد محمد أوجار المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار، أن الحزب ليس بـ”دكان سياسي” بل يبنى على الجد، كما أن تصدره للانتخابات، يضعه في موقع المسؤولية تجاه المواطن المغربي، للوفاء بوعوده المقدمة، ولاستكمال مسار التواصل والقرب من المواطنين، عبر برامج جديدة مبتكرة.

ونوه أوجار في لقاء تواصلي بالجهة الشرقية بالناظور يوم أمس السبت، بالحرص الشديد في عدم هدر الزمن السياسي، عبر الإتفاق على أغلبية منسجمة ومتوافقة، مؤكدا في الوقت ذاته على التزام المنتخبين بتكريسها جهويا وإقليميا ومحلياً،  كما نوه المتحدث ذاته، بتقديم مشروع قانون المالية في آجاله القانونية، والشروع في تنزيل البرنامج الحكومي.

المنسق الجهوي لحزب الأحرار دعا لضرورة الإعداد الجيد للمؤتمر الوطني السابع، وأعضاء الحزب بالجهة للشروع في عقد المؤتمرات الإقليمية والجموع العامة للمنظمات الموازية بين شهر دجنبر و 15 فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق