الحكومة تفرض حضر التجول وتغلق المطاعم والمقاهي قبل منتصف ليل رأس السنة

20 ديسمبر 2021آخر تحديث : الإثنين 20 ديسمبر 2021 - 6:30 مساءً
.
مجتمع
الحكومة تفرض حضر التجول وتغلق المطاعم والمقاهي قبل منتصف ليل رأس السنة
هدى النوني

قررت الحكومة المغربية فرض مجموعة من التدابير الاحترازيةـ تزامنا مع احتفالات رأس السنة، في ظل التخوف الكبير من انتكاسة وبائية بسبب ظهور “أوميكرون” الأكثر خطورة وانتشارا من باقي متحورات فيروس “كورونا”.

واتخذت جكومة أخنوش، اليوم الإثنين، قرارات ضمنها منع جميع الاحتفالات الخاصة برأس السنة الميلادية، ومنع الفنادق والمطاعم وجميع المؤسسات والمرافق السياحية من تنظيم احتفالات وبرامج خاصة بهذه المناسبة.

ومن إجراءاتها بنفس المناسبة أيضا، قررت الحكومة إغلاق المطاعم والمقاهي على الساعة الحادية عشر والنصف ليلا، وحظر التنقل الليلي ليلة رأس السنة من الساعة الثانية عشر ليلا إلى الساعة السادسة صباحا.

وتؤكد الحكومة أن خطر تفشي الوباء ما زال قائما ومستمرا، وأن الظرفية الراهنة تبقى في حاجة إلى التقيد الصارم لجميع المواطنات والمواطنين بكل توجيهات السلطات العمومية وبجميع التدابير الاحترازية المعتمدة من طرف السلطات الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق