“أوميكرون” يستنفر السلطات المغربية ويفرض جواز التلقيح في مخارج البيضاء

آخر تحديث : الأربعاء 22 ديسمبر 2021 - 2:31 مساءً
.
مجتمع
“أوميكرون” يستنفر السلطات المغربية ويفرض جواز التلقيح في مخارج البيضاء
زكرياء اشطيبي

استنفر المتحور الجديد فيروس “أومكيرون” السلطات المغربية، التي بادرت إلى تشديد إجراءات المراقبة على مستعملي السيارات والناقلات في الطرق السيارة والوطنية، وذلك بعد الاعلان أمس الثلاثاء، عن تسجيل 28 حالة إصابة بالمتحور الجديد، بعد أيام فقط من اكتشاف أولى الحالات بالدار البيضاء.

وحسب تصريحات سائقين مهنيين من مستعملي الطريق، فقد عمدت عناصر الدرك الملكي اليوم الأربعاء، بجهة الدار البيضاء سطات، إلى توقيف الناقلات بجميع أشكالها، ومطالبة ركابها الإدلاء بجواز التلقيح قبل السماح لهم بمتابعة رحلتهم.

وتركزت نقط مراقبة الدرك الملكي لوسائل النقل، بكل من مداخل ومخارج مدينة الدار البيضاء في اتجاه برشيد والجديد ودار بوعزة وحد السوالم.

وتأتي هذه الاجراءات للحد من انتشار المتحور “أوميكرون” واحتواء تفشي الوباء بتشجيع المواطنين على الاقبال على تلقي جرعات اللقاح الثلاثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق