“وزير” بجبهة الانفصاليين يعترف: البوليزاريو ليست دولة بل مجموعة لاجئين

آخر تحديث : الخميس 23 ديسمبر 2021 - 5:50 مساءً
.
سياسة
“وزير” بجبهة الانفصاليين يعترف: البوليزاريو ليست دولة بل مجموعة لاجئين
زكرياء اشطيبي

في خرجة قاسمة للجمهورية الوهمية ولجنيرالات الجزائر، اعترف مصطفى سيدي البشير وزير مايسمى ب”الجاليات الصحراوية بجبهة البوليساريو”، بحقيقة الجبهة الانفصالية والأطروحة البالية التي تروج لها.

وقال سيدي البشير خلال لقائه مجموعة من الصحراويين بالعاصمة الفرنسية :”البوليساريو ليست دولة ولا تمتلك حكومة أو رئيسا، نحن مجموعة لاجئين”.

وتابع القيادي الانفصالي مخاطبا الحاضرين بالقول: “لنكون واقعيين ولا أكذب على نفسي أنا لست وزيرا، أنا لاجئ مسجل في دائرة المحبس، وإبراهيم غالي لاجئ تحت اسم غالي سيد المصطفى وليس إبراهيم غالي، ومسجل في وكالة اللاجئين ليس كرئيس دولة أو إطار سام، بل لاجئ”.

وأضاف القيادي بالجبهة الوهمية، أن وزير خارجية البوليساريو ولد السالك موجود في العاصمة الجزائرية، وأن رئيس ما يسمى “حكومة الجبهة” بوشرية بيون، ليس رئيس الحكومة، بل مسجل كلاجئ”.

وتابع أن الصحراويين لاجئون يعيشون بفضل المساعدات، مشيرا إلى أنهم ومنذ 47 عاما يطلبون مساعدات من الجزائر، منها العلاج والأسلحة والتدريب والغاز..”. وفق قوله

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق