سبيك: المؤسسات الأمنية المغربية تشتغل في إطار القانون

آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 1:40 مساءً
.
مجتمع
سبيك: المؤسسات الأمنية المغربية تشتغل في إطار القانون
تمغربيت 24

تحدث الناطق الرسمي باسم المديرية العامة للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بوبكر سبيك، في برنامج إذاعي عن عدد من النقاط المهمة تتخذها إدارة الأمن للسهر على استقرار المغرب وراحة المواطنين.

واعتبر سبيك عند استضافته في برنامج “بدون لغة الخشب بإذاعة “ميد رايدو” أن المشككين في عمل المؤسسات الأمنية والاستخباراتية في مكافحة الارهاب والتطرف، هدفها تقويض الداخل، وإشاعة الفوضى في البلاد.

ونفى أن يكون تفكيك الخلايا الإرهابية مجرد مسرحيات، كما يحاول البعض ترويج له، على حد قوله، مضيفا أن الذي يقول بالمسرحيات يتطلع إلى إشاعة الفوضى، لأنه يريد التشكيك في عمل المؤسسات الأمنية والاستخباراتية في مجال مكافحة الإرهاب، والتطرف العنيف ليدفعها للانكفاء على نفسها، وبالتالي يحقق هدفه في التقويض من الداخل، وإشاعة الفوضى في البلاد”.

وأشار في مجمل كل قانونامه إلى أن ”المؤسسات الأمنية المغربية تشتغل في إطار القانون، وتعتبر من أكثر المؤسسات خضوعا للمراقبة الإدارية والأمنية والقضائية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق