يوسفية برشيد تنتصر على الجديدة بثلاثة أهداف لاثنين

آخر تحديث : الأحد 26 ديسمبر 2021 - 7:21 مساءً
.
رياضة
يوسفية برشيد تنتصر على الجديدة بثلاثة أهداف لاثنين
صفاء الماموني

في مباراة شهدت 5 أهداف، تمكن فريق يوسفية برشيد، عشية اليوم الأحد، من الانتصار على فريق الدفاع الحسني الجديدي بثلاث أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بالملعب البلدي ببرشيد، برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية.

وتقدم أصحاب الأرض بهدف للاعب سفيان سعدان في الدقيقة 30 من الشوط الأول، قبل أن يعدل أيوب الكعداوي للفريق الجديدي عن طريق ضربة جزاء، لينتهي الشوط الأول من المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وانطلقت الجولة الثانية بندية كبيرة بين الفريقين في لقاء مفتوح، تمكن خلالها اللاعب يونس رشيد من إحراز هدف التقدم لليوسفية في الدقيقة 49، ليرد عليه أيوب الكعداوي ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 55 مسجلا هدفه الثاني في المباراة، غير أن يونس رشيد عاد ليسجل هدف التقدم والانتصار في الدقيقة 74 عن طريق ضربة مقصية، منحت الفريق الحريزي نقاط المباراة كاملة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق