اعتقال عشرات الأشخاص حاولوا استغلال حريق بمركب تجاري لسرقة السلع

آخر تحديث : الإثنين 27 ديسمبر 2021 - 12:15 مساءً
.
حوادث ومحاكم
اعتقال عشرات الأشخاص حاولوا استغلال حريق بمركب تجاري لسرقة السلع
عماد الأبيض

أقدمت السلطات الأمنية بمدينة الناظور، مساء أمس الأحد، على اعتقال عشرات الأشخاص يشتبه في تورطهم بعمليات سرقة، مستغلين نشوب حريق بمركب تجاري بالمدينة.

وحسب مصادر “تمغربيت 24” فإن حريقا نشب بمركب تجاري خلف خسائر مادية في 22 محلا تجاريا، من أصل 554 محلا، قبل أن تتمكن عناصر الإطفاء من السيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره لباقي المحلات التجارية بالمركب.

وأضافت المصادر ذاتها أن عددا من الأشخاص حاولوا استغلال حالة الارتباك السائد لدى التجار، ومحاولة سرقة محتويات المحلات، خاصة الأجهزة الإلكترونية، بحجة المساعدة على إجلاء السلع، غير أن السلطات الأمنية بمساعدة التجار ومواطنين آخرين، مكن من الانتباه للأمن، ليجري اعتقال العشرات واقتيادهم للتحقيق في الحادث، تحت إشراف النيابة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق