أولمبيك خريبكة يحتج على العصبة بسبب تأجيل مباراة الرجاء والجيش

آخر تحديث : الإثنين 27 ديسمبر 2021 - 1:06 مساءً
.
رياضة
أولمبيك خريبكة يحتج على العصبة بسبب تأجيل مباراة الرجاء والجيش
صفاء الماموني

احتج أولمبيك خريبكة على تأجيل لقاء فريقي الرجاء والجيش الملكي التي كان مقررا إجراؤها عشية اليوم الإثنين، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة 14 من البطولة الوطنية لكرة القدم، معتبرا أن التأجيل غير قانوني ويضرب مبدأ تكافؤ الفرص.

ووجه الفريق الخريبكي رسالة احتجاجية إلى الكاتب العام للعصبة الوطنية الاحترافية معتبرا أن التأجيل يتناقض مع مقتضيات الدورية الصادرة عن الجامعة، والتي تعتبر أي فريق تخلف عن خوض مبارياته بسبب الحالات الإيجابية المرصودة بداعي فيروس “كورونا” منهزما.

وبرروا تضررهم من التأجيل بأنه سيمنح لفريق الجيش أيام راحة إضافية، قبل مواجة الفريق الخريبكي، الخميس القادم، وهو ما يتنافى مع مبدأ تكافؤ الفرص، وأيام الراحة بين المباريات لكل الأندية المُمارسة في الدوري الاحترافي، مطالباً ببرمجة مباراة الجيش والرجاء قبل المنازلة المقررة لفريق العاصمة الفرسفاطية أمام الفريق العسكري في الجولة الـ15 من المسابقة المحلية.

وكانت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قد أجلت مباراة الجيش والرجاء، إلى وقت لم تحدده بعد، بسبب إصابة بعض لاعبي الرجاء بفيروس كورونا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق