«جواز التلقيح» يتسبب بمنع «نبيلة منيب» من دخول مجلس النواب

25 أكتوبر 2021آخر تحديث : الإثنين 25 أكتوبر 2021 - 10:45 مساءً
تمغربيت تمغربيت
سياسة
«جواز التلقيح» يتسبب بمنع «نبيلة منيب» من دخول مجلس النواب
تمغربيت 24

اصطدمت النائبة البرلمانية نبيلة منيب، الأمينة العامة لحزب الإشتراكي الموحد، بقرار منعها من ولوج مقر البرلمان، لحضور جلسة الأسئلة الشفاهية الأسبوعية.

ولم تقبل إدارة مجلس النواب باختبار فيروس كوفيد السلبي «PCR»، الذي قدمته منيب لأجل ولوج مجلس النواب، حيث تمت مطالبتها بجواز التلقيح، الذي لا تتوفر عليه بالنظر إلى موقفها الرافض للتلقيح.

ولم تستطع الأمينة العامة لحزب اليسار الموحد تجاوز مدخل مجلس النواب حيث طالبت بحضور رئيس المجلس، رشيد الطالبي العلمي، لعله يجد حلا وسطا وينجح في إقناع المسؤولين الأمنيين، المكلفين بتأمين مدخل مجلس الأمن بتركها تلج القبة.

و كان الأمنيون المتواجدين بمدخل مبنى مجلس الناوب، قد تلقوا تعليمات بتنفيذ القرار الحكومي القاضي بضرورة الإدلاء بـ«جواز التلقيح»، عند ولوج المؤسسات العمومية والخاصة والإدارات وفضاأت الترفيه، على كافة مرتفقي المؤسسة التشريعية دون استثناء.

 التلقيح - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق