جهة الدار البيضاء تلجأ إلى الشغل عن بعد لمواجهة موجة فيروس “أوميكرون”

31 ديسمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 31 ديسمبر 2021 - 11:33 مساءً
.
مجتمع
جهة الدار البيضاء تلجأ إلى الشغل عن بعد لمواجهة موجة فيروس “أوميكرون”
هدى النوني

قررت ولاية جهة الدار البيضاء، التي تشهد أكبر عدد الإصابات بفيروس كورونا، في الموجة الحالية المتميزة بظهور متحور “أوميكرون”، اللجوء لخيار الشغل عن بعد، كحاجز وقائي أولي ضد الانتشار السريع للفيروس التاجي.

وحثت ولاية جهة الدار البيضاء سطات الإدارات العمومية والجماعات الترابية ومؤسسات ومقاولات وشركات القطاع العام والخاص على مستوى الجهة، على تشجيع العاملين بها على الاشتغال عن بعد، كلما توفرت الإمكانات لذلك.

وجددت ولاية الجهة تذكير كافة الإدارات العمومية والجماعات الترابية ومؤسسات ومقاولات وشركات القطاع العام والخاص المتواجدة بتراب جهة الدار البيضاء سطات بضرورة الالتزام بكافة التدابير المقررة في شأن وجوب التوفر على جواز التلقيح من أجل ولوج مقرات العمل ووحدات الإنتاج، والسهر على استكمال تلقيح موظفيها والعاملين بها، واحترام الإجراءات الوقائية بكافة المرافق الإدارية والوحدات الإنتاجية، والاستمرار في اتخاذ الاحتياطات والاحترازات اللازمة من قبيل استعمال الكمامات بالشكل السليم وتوفير وسائل ومواد التعقيم و

التباعد الجسدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق