وزراء مغاربة في زيارة تشجيعية لأسود الأطلس

آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 11:02 صباحًا
.
رياضة
وزراء مغاربة في زيارة تشجيعية لأسود الأطلس
صفاء الماموني

حل وفد وزاري مغربي، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة بسلا، أمس الجمعة، في زيارة تشجيعية وتحفيزية لأعضاء المنتحب الوطني المغربي لكرة القدم الذين يخوضون تجمعا إعداديا، قبل توجههم إلى الكامرون للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم الأسبوع المقبل.

وحسب بلاغ في الموضوع أصدرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فإن الوفد الوزاري ضم كلا من شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، ويونس السكوري، وزير الإدماج الاقتصادي والمقاولة الصغرى والشغل والكفاءات، ومحمد مهدي بنسعيد، وزير الشباب والثقافة والتواصل، بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

وأفاد البلاغ أن الوفد الوزاري عقد خلال هذه الزيارة لقاء مع النخبة الوطنية من لاعبين وأطقم، حيث ألقى بنموسى كلمة تحفيزية لأسود الأطلس قبل مشاركتهم في هذا العرس الإفريقي، متوجها بعبارات الفخر والإعتزاز للعناصر الوطنية على ضوء النتائج الإيجابية الأخيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق