وزارة التعليم العالي تقرر إجراءات مختلفة في حق المتورطين بقضية الجنس مقابل النقط في وجدة

1 يناير 2022آخر تحديث : السبت 1 يناير 2022 - 9:25 مساءً
.
مجتمع
وزارة التعليم العالي تقرر إجراءات مختلفة في حق المتورطين بقضية الجنس مقابل النقط في وجدة
زكرياء اشطيبي

كشفت فضحية الجنس مقابل النقط التي تفجرت داخل مدرسة التجارة والتسيير بوجدة عن تورط مجموعة من المسؤولين الإداريين في القضية المسربة محادثاتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتفجرت الفضيحة حين تسربت محادثات عبر التراسل الفوري ذات طابع جنسي، يحاول فيها أستاذ مكلف بمجموعة من الوحدات ابتزاز طالبة لديه جنسيا مقابل منحها نقاط عالية، حيث جرى توقيفه وتجميد مهامه بعد إجراء التحقيق في القضية.

وجاء في المسطرة التأدبية بحق عدد من المتورطين، ضمنها إعفاء نائبة المدير من مهامها، واستفسارها سبب رفض شكاية مرتبطة بالتحرش الجنسي، وإعفاء الكاتب العام للمدرسة لعدم اهليته بالمسؤولية المنوطة به.

ووفق وثيقة تنص عن العقوبات التأدبية في المورطين صادرة عن التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، يتوفر موقعنا  على نسخة منها، تم مطالبة مدير المدرسة بتقديم استقالة فورية، وتسريع مسطرة تأديبية بحق الاستاذ المتورط في ابتزاز الطالبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق