الرجاء.. أنيس محفوظ رئيسا للقلعة الخضراء بأغلبية ساحقة

آخر تحديث : الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 11:26 مساءً
تمغربيت تمغربيت
رياضة
الرجاء.. أنيس محفوظ رئيسا للقلعة الخضراء بأغلبية ساحقة
تمغربيت24

انتخب أنيس محفوظ رئيسا جديدا للرجاء الرياضي لكرة القدم خلفا لسابقه رشيد الأندلسي، خلال الجمع العام العادي المنتهي قبل قليل من يومه الأربعاء بأحد فنادق الدار البيضاء، والذي دام ست ساعات، بداية من الرابعة عصرا وإلى غاية الحادية عشرة ليلا.

ومن أصل 159 صوتا، تمكن أنيس محفوظ الكاتب العام السابق للفريق الأخضر من اكتساح الأغلبية الساحقة، بحصده 95 صوتا، مقابل 44 صوتا لجمال الخلفاوي و17 صوتا لرضوان الرامي، في حين ألغيت 3 أصوات، ليختار بذلك، برلمان الرجاء رئيسهم الجديد المتمثل في المحامي محفوظ.

وكان الجمع العام قد كشف عن فائض مالي بقيمة 600 مليون سنتيم، من خلال مداخيل قاربت 12 مليار سنتيم، ومصاريف زادت عن 11 مليار سنتيم، خلال الموسم الرياضي المنصرم 2020/2021، مع الإشارة إلى أن منخرطي الفريق صادقوا على الإبقاء على سومة الانخراط في مليوني سنتيم (20.000 درهم)، بعدما كان قد طرح اقتراح بتخفيضها إلى عشرة آلاف درهم.

mahfoud111 - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق