“الكاف”.. نهضة بركان يخطو نحو التأهل لدور المجموعات

16 أكتوبر 2021آخر تحديث : الأحد 17 أكتوبر 2021 - 9:45 مساءً
.
رياضة
“الكاف”.. نهضة بركان يخطو نحو التأهل لدور المجموعات

خطا فريق نهضة بركان خطوة مهمة نحو التأهل إلى دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، عقب عودته، مساء اليوم (الأحد)، بفوز مهم (1-0) من قلب مدينة المنستير التونسية على حساب مضيفه اتحاد بن قردان، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني والأخير لهذه المسابقة القارية.

وتمكن ممثل كرة القدم المغربية في كأس “الكاف” من تسجيل هدف الانتصار في وقت مبكر؛ أي منذ الدقيقة التاسعة من عمر الشوط الأول، الذي هيمن على أغلب مجرياته، وكاد أن ينهيه بأكثر من هدف، لولا بعض التسرع وسوء التركيز، بالنظر إلى تعدد الفرص السانحة للتسجيل.

ورغم يقظة الفريق التونسي في الشوط الثاني، وما تخلل ذلك من مناوشات هجومية، دون أن تنجح في تغيير النتيجة، فإن الفريق البركاني بدا خلال الدقائق الأخيرة من هذه المواجهة قريبا من إضافة هدف على الأقل، عن طريق مسجل الهدف الوحيد، يوسف الفحلي، الذي أهدر فرصة حقيقية، خاصة أنه وجد نفسه أمام شباك فارغة، دون استثمار هذه المحاولة، لتنتهي المقابلة بهدف لصفر لفائدة الفريق البرتقالي، في انتظار حسم التأهل رسميا في مباراة الإياب بالملعب البلدي ببركان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق