رحيل الفنان المصري «أحمد خليل» متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

9 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 9 نوفمبر 2021 - 2:13 مساءً
تمغربيت تمغربيت
ثقافة وفن
رحيل الفنان المصري «أحمد خليل» متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

انتقل إلى دار البقاء يومه الثلاثاء، الفنان المصري أحمد خليل عن عمر ناهز 80 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وأكد نقيب المهن التمثيلية المصرية، أشرف زكي خبر وفاة الفنان الراحل، ونشر صورة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام»، وأرفقها بتعليق: «البقاء لله وداعا أيها العملاق».

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة ظهر اليوم.

ووفق وسائل إعلام مصرية فإن حالة الفنان أحمد خليل تدهوت في الأيام الأخيرة، إثر إصابته بفيروس «كوفيد 19» مما استدعى نقله إلى المستشفى، حيث تم وضعه تحت الإشراف الطبي.

والراحل واسمه بالكامل أحمد محمد خليل إبراهيم من مواليد 15يناير 1941 بمحافظة الدقهلية. كان يهوى التمثيل منذ صغره، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل سنة 1965، التحق بعد ذلك بمسرح الجيب، ومن مسرحياته «خادم سيدين» و«ياسين وبهية»، و«حب تحت الحراسة»، وشارك في أعمال تلفزيونية مثل «يموت الزمار»، و«حديث الصباح والمساء»، و«زمن عماد الدين» و«امرأة من زمن الحب»، بالإضافة لعدة أفلام منها «جاءنا البيان التالي» و«المهمة» و«القتل اللذيذ» و«هدى» و«معالي الوزير» و«ناصر56».

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد خليل كان مسلسل «إلا أنا»، الذي يعرض حاليا وتشاركه في البطولة الفنانة ميرفت أمين.

ahmed khalil - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق