غياب وكيل الملك المتهم الرئيسي يؤجل ملف “عصابة القاضي”

آخر تحديث : الأربعاء 17 نوفمبر 2021 - 2:29 مساءً
.
حوادث ومحاكم
غياب وكيل الملك المتهم الرئيسي يؤجل ملف “عصابة القاضي”

محمد الكحلي

أمام غياب نائب وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية الزجرية عين السبع، المتهم الرئيسي في ملف ما بات يعرف ب”عصابة القاضي”، عن جلسة اليوم الأربعاء، اضطرت هيئة الحكم بغرفة الجنايات الاستئنافية لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء إلى تأخير الملف لفاتح دجنبر المقبل.
ولم تتمكن فرقة الخفر من استقدام المتهم الرئيسي الذي يتواجد بسجن البرجة، في حين جرى إحضار باقي المتهمين المتواجدين بالمركب السجني عكاشة، لحضور الجلسة الثالثة في المحاكمة التي بلغت مرحلتها الاستئنافية.
وقررالقاضي محمد الحاتمي رئيس الهيئة استدعاء دفاع نائب وكيل الملك المتهم، كما شهدت الجلسة تعيين دفاع أحد المتهمين في إطار المساعدة القضائية، وأيضا استدعاء دفاع أحد المطالبين بالحق المدني لتواجده بمدينة الرباط.

ويتابع المتهم الرئيسي بتهم تتعلق ب “التزوير والتلاعب في محاضر الشرطة القضائية، بالإضافة إلى تهمة الاتجار في البشر، وتكوين عصابة إجرامية، والارتشاء، وإعداد وكر للدعارة”.

وكانت محكمة الاستئناف قد أعلنت القاضي ب 8 سنوات، وبرلماني ب 5 سنوات ورجال الشرطة ب 8 سنوات حبسا نافذا و 3 سنوات لدركي، إضافة إلى أحكام متفرقة أخرى في حق باقي المتهمين.

AVOCAT1 - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق