تقديم وجبة غذائية مضرة بالصحة للحجاج المغاربة في الديار المقدسة

11 يوليو 2022آخر تحديث : الإثنين 11 يوليو 2022 - 1:10 مساءً
الناسك زكرياء
مغاربة الخارج
تقديم وجبة غذائية مضرة بالصحة للحجاج المغاربة في الديار المقدسة

تلقى مكتب شوؤن حجاج المملكة المغربية، شكاية من الحجاج المغاربة حول تلقيهم وجبة غذاء رديئة، قدمت لهم في منى، طعمها غير لائق، كما انها تحتوي على قطع لحم نيئ وخبز يابس.

وحسب رسالة اطلع عليها موقع “تمغربيت24″، بعث خالد يوطيب رئيس المكتب المذكور رسالة إلى السيد رئيس شركة مطوفي حجاج الدول العربية، مؤكدا له من خلالها شكوى مواطنين مغاربة في الديار المقدسة لاداء فريضة الحج، قدمت لهم وجبة غذائية مضرة بالصحة.

وأبرزت الرسالة الجهود التي بذلها مكتب بوطيب لتجاوز مثل هذه المعاملات، وطلب من رئيس شركة مطوفي حجاج الدول العربية الاسراع لمعالجة المشكل بتعويض الحجاج بوجبة غذاء بديلة،نبها إياه إلى التعليمات التي وجهت لمنذوبي مكتب شؤون حجاج المملكة المغربية بكل مراكز الخدمة، بمعاينة الوجبات وتذوقها مع رفض توزيع أي وجبة على الحجاج لا تتوفر فيها شروط الجودة من حيث الطهي والمذاق..

وحملت الرسالة مقدم الخدمة الغذائية مسؤولية لتأثير سلبا على النجاح الذي يعرفه تنظيم الحج هذا الموسم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق