إيقاف عبد الرزاق حمد الله بسبب تسجيلات صوتية

3 أغسطس 2022آخر تحديث : الثلاثاء 2 أغسطس 2022 - 11:05 مساءً
الناسك زكرياء
رياضة
إيقاف عبد الرزاق حمد الله بسبب تسجيلات صوتية

 

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، نجم نادي الاتحاد السعودي، لمدة 4 أشهر اعتبارًا من تاريخ صدور القرار، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال، على خلفية ما يُعرف بـ”قضية التسجيلات”.

وستكون عودة حمد الله إلى الميادين في الثاني من شهر ديسمبر 2022، أي بعد نهاية كأس العالم الذي ستدور أحداثه في قطر.

كما قررت إيقاف حامد البلوي المدير التنفيذي لكرة القدم بنادي الاتحاد لمدة 6 أشهر اعتبارا من تاريخ صدور القرار (2 غشت)، وفرض غرامة مالية قدرها 300 ألف ريال.

وأكدت اللجنة ثبوت سلامة الأدلة المقدمة من نادي النصر وأن اتخاذ القرار جاء بعد سلك جميع المساطر القانونية ومنح جميع الأطراف حق الدفاع.

وكان النصر قد قام بفسخ التعاقد مع حمدالله لأسباب قانونية ومشروعة، مطالبًا بحصوله على قيمة الشرط الجزائي، قبل أن يعود ويقدم تسجيلات صوتية إلى اتحاد الكرة، تجمع اللاعب مع المدير التنفيذي للاتحاد حامد البلوي، وتثبت تحريض إدارة العميد للاعب على فسخ عقده الساري مع النصر، من أجل التعاقد معه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق