إرجاء جديد لمحاكمة مفتش الشرطة بطلب من الدفاع

4 أغسطس 2022آخر تحديث : الخميس 4 أغسطس 2022 - 11:25 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
إرجاء جديد لمحاكمة مفتش الشرطة بطلب من الدفاع
محمد الكحلي

شرعت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء “عين السبع” أمس الأربعاء في جلستها السادسة لمحاكمة شرطي برتبة مفتش شرطة بتهمة “تعدد السرقات والارتشاء والنصب والإبتزاز”.

وأرجأت الغرفة الجنحية بالمحكمة الإبتدائية الزجرية بالدار البيضاء محاكمة شرطي برتبة مفتش شرطة إلى آخر الشهر بطلب من الدفاع،
وتقدم دفاع مطالبين بالحق المدني بمذكرة قصد المطالبة بالتعويضات المستحقة عن الضرر المترتب عن الجرائم الذي اقترفها المتهم مفتش الشرطة في حقهم.

وتعود تفاصيل القضية حين فتحت عناصر الدائرة الأمنية 37 التابعة لمنطقة سيدي البرنوصي، وتحث إشراف رئيس المنطقة، على إثر الحملات التي يقوم بها ضد المشتبه بهم والمتورطين في قضايا متفرقة، تم إلقاء القبض على شرطي برتبة مفتش شرطة يشتغل بدائرة 27 بسيدي عثمان للاشتباه في تورطه في قضايا تتعلق بالسرقة والنصب.

وبعد تتمة الاستماع إلى مفتش الشرطة  الموقوف من طرف الشرطة القضائية لمنطقة سيدي البرنوصي تم إيداعه تحت تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق