الوداد يخطف البحيري من الرجاء

5 أغسطس 2022آخر تحديث : الجمعة 5 أغسطس 2022 - 11:43 صباحًا
الناسك زكرياء
رياضة
الوداد يخطف البحيري من الرجاء

انضم لاعب المولودية الوجدية، ياسين البحيري إلى نادي الوداد الرياضي، في الميركاتو الصيفي، بعد صراع على بين الغريمين البيضاويين على جلب إلى صفوفهما.

وتمكن فريق الوداد البيضاوي من الظفر بصفقة البحيري بعد أن حاول فريق الرجاء البيضاوي برئاسة عزيز البدراوي، التعاقد مع البحيري، غير ان فريق الوداد خطفه بأداء مبلغ مالي ضخم أكثر من المبلغ المقدم من غريمه الرجاء.

وكان رئيس الرجاء البيضاوي صرح في لقاء إعلامي، أنه تواصل مع الاعب البحيري الذي كان موافقا عرض البدراوي للانضمام إلى الفريق الأخضر، قبل أن يتفجأ أن نادي الوداد عرض مبلغ مليار سنتيم لضم الاعب الملتحي إلى صفوفه، وهو ما جعل البدراوي يتخلى عن التفكير في ضمه.

وافق، على الانتقال صوب، بعد تعديل هذا الأخير لبنود العقد الذي يجمع الطرفين.

وعرف مسلسل انتقال البحيري شدا وجذبا بين الطرفين منذ بداية الميركاتو الصيفي، قبل أن تتوصل موافقة اللاعب على الانتقال صوب القلعة الحمراء.

وانطلقت المفاوضات منذ أيام، حيث وافق البحيري في بدايتها رفقة رئيس مولودية وجدة على شروط الوداد الرياضي، قبل أن يتفاجأ اللاعب بتضمين رئيس الفريق الأحمر بنودا في العقد تخص مردودية الأداء.

وكان البحيري قد رفض التوقيع بعد أن اكتشف أن البنود “معقدة” وتضر بمصلحته، ليطالب بتعديلها كشرط للتوقيع على العقد، وهو ما رضخ له الوداد الرياضي.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق