المنتخب المغربي يواجه موريطانيا قبل التوجه إلى قطر

آخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 2:44 مساءً
.
رياضة
المنتخب المغربي يواجه موريطانيا قبل التوجه إلى قطر
محمد فايح

قرر المنتخب الوطني للمحليين خوض مباراة ودية أمام منتخب موريطانيا بمدينة الرباط، استعدادا لكأس العرب بقطر، بعد أن خاض وديتين أمام كل منتخبي البحرين وسنغافورة، خارج الوطن حقق خلالهما الإنتصار.

منتخب الأسود المحليين بقياده الإطار الوطني، الحسين عموتة، الذي قاد الأسود الظفر بكأس إفريقيا المحليين 2020، سيدخل معسكرا أخيرا يتخلله مواجهة المنتخب الموريتاني قبل السفر إلى قطر.

وبدأت مشاركات منتخب الأسود في كأس العرب في نسخه الثلاث الأخيرة، وفي مشاركته الأولى خرج من دور المجموعات وذلك 1998، تمكن من الوصول لنصف النهائي في الدورة الثانية سنة2002، قبل أن يحصل على لقب النسخة الاخيرة سنة 2012.

بطولة كأس العرب تعود في نسخة جديدة كليًا نهاية نونبر الحالي، وستقام تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم في قطر، التي ستستضيف كأس العالم 2022.

وكانت قرعة كأس العرب 2021 أوقعت منتخب المغرب في المجموعة الثالثة، والتي يتواجد بها منتخبات السعودية والأردن وفلسطين.

وسيجرى منتخب المحليين أول مبارة له بسطاد الجنود ضد منتخب فلسطين، فاتح دجنبر القادم، وفي الرابع من نفس الشهر، سيواجه منتخب الأردن بملعب أحمد علي، وبملعب القمامة سيواجه في مباراته الثالثة منتخب السعودية في السابع، من شهر دجنبر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق