4 وداديين و3 رجاويين في لائحة الأسود للمنافسة على كأس العرب

آخر تحديث : الإثنين 22 نوفمبر 2021 - 11:45 مساءً
.
رياضة
4 وداديين و3 رجاويين في لائحة الأسود للمنافسة على كأس العرب
صفاء الماموني

أفرج مدرب المنتخب الوطني الرديف، الحسين عموتة، اليوم الاثنين، عن أسماء اللعبين المغاربة الذين وضع فيهم ثقته لخوض منافسات كأس العرب، التي ستحتضنها قطر ابتداء من نهاية نونبر الجاري.

واستقر رأس عموتة على 23 لاعبا في اللائحة النهائية، والمشكلة من لاعبين يمارسون في  دوريات عربية كمصر، وقطر والإمارات والسعودية، كما هو الحال بالنسبة لوليد الكرتي من بيراميدز المصري، وبدر بانون من الأهلي المصري، وأشرف بن شرقي المنتمي لفريق الزمالك المصري، إضافة إلى قطر الممثلة يإسماعيل الحداد من الخور، وسفيان بوفتيني من الأهلي، وإدريس فتوحي من السيلية.
وكما كان متوقعا فقد وقع الاختيار على المتألق سفيان رحيمي العين الامارتي، ثم 5 لاعبين بالأندية السعودية، وهم كريم بركاوي ومحمد فوزير من الرائد السعودي، وأيضا وليد أزارو المنتمي للإتفاق السعودي، إضافة إلى الحارس عبد العالي المحمدي من فريق أبها، ثم مروان سعدان عن الفتح السعودي.

وعن البطولة الوطنية، فقد أعلن الناخب الوطني عن تواجد 3 رجاويين و4 وداديين، حيث كشف عن أسماء حارس الرجاء أنس الزنيتي، ومحمد الناهيري، وعبد الإله الحافيظي، في حين وقع اختياره على لاعبي القلعة الحمراء يحيى جبران، وأشرف داري، وأيوب العملود، ثم أيمن الحسوني، علاوة على الحارس محمد امسيف من الفتح الرياضي، ومحمد علي بامعمر عن فريق إتحاد طنجة، وحمزة الموساوي من نهضة بركان، وأخيرا المدافع محمد شيبي من الفريق العسكري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق