حجز زودياك واعتقال أشخاص على متنه بسيدي رحال

23 نوفمبر 2021آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 12:07 مساءً
.
حوادث ومحاكم
حجز زودياك واعتقال أشخاص على متنه بسيدي رحال
عماد الأبيض
في عملية رصد وتتبع، أمس الإثنين، تمكنت عناصر الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ، من حجز قارب مطاطي “زودياك” مشبوه، بشاطئ سيدي رحال، وتوقيف أشخاص كانوا على متنه.
وبعد مودة الهجرة السرية عبر شواطئ المغرب، ومن أماكم لم تكن معهودة من قبل، كشواطئ الدار البيضاء والرباط وغيرها، رصدت عناصر الدرك قاربا مطاطيا يشتبه في امكانية استغلاله لتنفيذ عملية هجرة سرية.
وجرى حجز عبوات من الكازوال داخل القارب المطاطي، وهي عادة تدخل ضمن التجهيز للهجرة السرية، والتي انتشرت شبكاتها على طول السواحل المغربية، والتي يستفيذ منها إلى جانب المواطنين المغاربة، أفواج من مواطني الدول الإفريقية جنوب الصحراء.
وبعد تنفيذ العملية، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للوقوف على ظروف وملابسات القضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق