صافرة الحكم المغربية تفقد أحد رموزها

آخر تحديث : الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 - 3:54 مساءً
.
رياضة
صافرة الحكم المغربية تفقد أحد رموزها
تمغربيت24

توفي صباح اليوم الثالاثاء الحكم الدولي السابق، عبد العزيز بلفتوح، الذي كان يشغل مهمة عضو في اللجنة المركزية السابقة للتحكيم، بعد صراع طويل مع المرض.

ونشر إبن أخته الاعلامي يسري المراكشي عبر تدوينة بصفحته على “الفايسبوك” أعلن من خلالها عن وفاة خاله، جاء فيها “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقل الى رحمة الله تعالى خالي المرحوم عبد العزيز بلفتوح الحكم الدولي السابق بعد صراع طويل مع المرض جعله الله تطهيرا له”،

ومن جهته قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم التعازي لعائلة الفقيد، عبر برقية تعزية نشرها الموقع الرسمي للجامعة.

وكتب موقع الجامعة  في تدوينته أن فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم” أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، يتقدمون بخالص تعازيهم الحارة لأفراد أسرة المرحوم الحكم الدولي السابق عبد العزيز بلفتوح ومن خلالها إلى كافة أسرته وذويه، وأسرة الكروية الوطنية في هذا المصاب الجلل”.

يذكر أن الراحل من مواليد مدينة فاس، مارس مهمة التحكيم بداية تسعينات القرن الماضي، وسيتم تجييع جثمانه بمسقط رأسه بفاس.

arbitre - جريدة تمغربيت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق