تأجيل الاستماع إلى الأساتذة المتهمين في قضية “الجنس مقابل النقط”

25 نوفمبر 2021آخر تحديث : الخميس 25 نوفمبر 2021 - 10:34 صباحًا
.
حوادث ومحاكم
تأجيل الاستماع إلى الأساتذة المتهمين في قضية “الجنس مقابل النقط”
هدى النوني

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بسطات تأخير الاستماع إلى الأساتذة الخمسة في قضية “الجنس مقابل النقط” التي اهتزت لها جامعة الحسن الأول بسطات.

وحسب مصادر “تمغربيت 24” فإن النيابة العامة أخبرت الأستاذة الخمسة بتأجيل موعد التقديم إلى وقت لاحق، وهو ما فسرته مصادر مقربة من الملف إلى تولي الوكيل العام للقضية بشكل شخصي، حيث من المنتظر أن يشرف على الاستنطاق بنفسه، لما لحساسية الموضوع.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية قد دخلت على الخط بأمر من النيابة العامة المختصة، حيث استمعت إلى خمسة أساتذة، بكلية العلوم السياسية بسطات، ورئيس شعبة الاقتصاد، على خلفية تفجير قضية “الجنس مقابل النقط”.

وواجه المحققون أحد الأستاذة المتهمين بمقطع فيديو جنسي، وأعفت آخر من مهامه، بعد تسريب محادثات كتابية على تطبيق “الوات ساب” تتوفر جريدة “تمغربيت 24” على نسخ منها، تحدث فيها المتهمون بشكل واضح على ممارسات جنسية مع طالبات مقابل استفادتهن من نقط عالية في الامتحانات.

وتفجر ملف الجنس مقابل النقط الأسبوع المنصرم بكلية العلوم القانونية والسياسية بسطات، حيث انتشر خبر ابتزاز جنسي تورط فيه أستاذة مع طالباتهم قصد تمكينهن من نقط عالية.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق