أخنوش: شكرا للأسود الذين أدخلوا الفرحة على ملايين المغاربة

آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 11:54 صباحًا
SAFAA
اخبار وطنية
أخنوش: شكرا للأسود الذين أدخلوا الفرحة على ملايين المغاربة

 

 

تمغربيت24

 

قال رئيس الحكومة، وحزب التجمع الوطني للأحرار، عزيز أخنوش، إن ما حققه المنتخب المغربي أمام نظيره البلجيكي هذا اليوم مبعث للافتخار، متقدما بالشكر لأسود الأطلس الذين أدخلوا الفرحة على ملايين المغاربة.

 

وأضاف أخنوش في تدوينة على حسابه بـ”فيسبوك”، “شكرا للمنتخب المغربي اللي دخل الفرحة على ملايين المغاربة بهاد الفوز المستحق ضد المنتخب البلجيكي نتيجة وأداء، فانتظار تكمل فرحتنا يوم الخميس القادم إن شاء الله بالتأهل للدور الثاني من كأس العالم”.

 

فيما قالت صفحة رئيس الحكومة على الفضاء الأزرق، إن “ما حققه المنتخب المغربي أمام نظيره البلجيكي هذا اليوم مبعث للافتخار. أداء رائع وتفان في الدفاع عن القميص الوطني على أرضية الملعب، استحق من خلاله الانتصار عن جدارة واستحقاق، في انتظار أن تكتمل الفرحة يوم الخميس القادم إن شاء الله، بالتأهل إلى الدور القادم من المونديال”.

 

ووضع المنتخب المغربي قدما في الدور الثاني بفوزه الثمين أمام نظيره البلجيكي، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وبهذا الانتصار، وضع المنتخب المغربي قدما في الدور الثاني ببلوغه أربع نقاط في صدارة المجموعة السادسة، فيما تجمد رصيد المنتخب البلجيكي في ثلاث نقاط، متبوعا بكرواتيا بنقطة وحيدة وكندا في ذيل الترتيب بدون نقاط.

 

وسيختتم المنتخب المغربي مبارياته عن دور المجموعات أمام المنتخب الكندي، الخميس المقبل، بداية من الساعة الرابعة عصرا.

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق