رئيس جماعة حد السوالم ومسؤولين بالبلدية أمام التحقيق 

آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 9:59 مساءً
.
حوادث ومحاكم
رئيس جماعة حد السوالم ومسؤولين بالبلدية أمام التحقيق 
عبدالله هزام

بعد فضيحة زين العابدين حواص المعروف بـ”مول 17″ مليار، مثل أول أمس الأربعاء، رئيس جماعة حد السوالم بإقليم برشيد، أمام أنظار الدرك الملكي بالقيادة الجهوية سطات، علي إثر  شكاية مجهولة.

وحسب مصادر جريدة “تمغربيت 24″، فقد تضمنت الشكاية التي تسلمتها المصالح المختصة، خروقات وجب التحري والتحقيق فيها في مواجهة المعني بالأمر، كما هو الحال مع مجموعة من الأشخاص بلغ عددهم 17 فردا، من بينهم منتخبين، وتجار ومقاولين وأسماء يشغلون مناصب حساسة، إضافة إلى اتهام أخر يتعلق باستغلال النفوذ.

وأكدت المصادر ذاتها أن تعليمات وجهت لفتح تحقيق في الموضوع، وتم استدعاء المعني بالشكاية للمثول لدى الضابطة القضائية للدرك الملكي بالقيادة الجهوية لسطات، التي  استمعت إلى ردوده بخصوص ما ورد في الشكاية، إبان مثوله أمامهم أول أمس الأربعاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق