غانا تفوز على كوريا الجنوبية والكامرون تتعادل أمام صربيا

آخر تحديث : الإثنين 28 نوفمبر 2022 - 4:18 مساءً
.
رياضة
غانا تفوز على كوريا الجنوبية والكامرون تتعادل أمام صربيا
بلخير سلام

فاز منتخب غانا على كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة التي انتهت بينهما، قبيل قليل، برسم الجولة الثانية للمجموعة الثامنة من مونديال قطر.

وجاء الفوز الغاني بصعوبة بالغة، وفي مباراة مثيرة، بعدما كان الفريق الكوري الجنوبي قد بسط سيطرة مطلقة في ال20 دقيقة الأخيرة، وكان أقرب للتسجيل في عدد من الهجمات المتوالية، لتنتهي المواجهة بفوز ثمين لفائدة غانا.

وسجل الثلاثية الغانية كل من محمد ساليسو في الدقيقة 24، ومحمد قدوس في الدقيقتين 34 و69، فيما سجل الثنائية الكورية اللاعب تشو كيو سيونغ في الدقيقتين 58 و61.

وفي مباراة سابقة من يومه الاثنين، تعادل منتخبا الكامرون وصربيا، ضمن مباريات المجموعة السابعة، بثلاثة أهداف لمثلها، من توقيع كاينيليتو وفينسيت وماكسيم موتينغ في الدقائق 29و64و66 لفائدة المنتخب الكامروني، وبافلوفيتش وسيافيتش وميترو فيتش في الدقائق 44و45و53.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الأخبار العاجلة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق